النشرة البريدية

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي

ما هو القسم الذي يعجبك أكثر في مجلة ليلى ؟
الرئيسية | عصائر ومشروبات | أشكاين بريس تنقل لكم تفاصيل ليلة الاعتداء على رجال الأمن بمراكش: التصرفيق واللكم يطال وجوه البوليس

أشكاين بريس تنقل لكم تفاصيل ليلة الاعتداء على رجال الأمن بمراكش: التصرفيق واللكم يطال وجوه البوليس

تعرض مجموعة من عناصر الأمن بمراكش للاعتداء ليلة أمس الخميس 22 غشت وصلت إلى حد الصفع"التصرفيق" واعتداءات خطيرة على مستوى الوجه والأطراف. حيث تم الاعتداء على عنصرين أمنيين بحي قبور اشو بباب دكالة خلال محاولتهم اعتقال مجرم خطير كان في حالة غير طبيعية. وعلمت "أشكاين بريس"، أن الشرطيين خضعا للعديد من الفحوصات الطبية بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل قبل أن يلتحق بهما شرطي ثالث كان وجهه ملطخ بالدماء إثر تعرضه لهجوم من طرف شخصين بشارع محمد السادس، نتج عنه جرح غائر على مستوى الحاجب الأيسر فيما تعرض صديقه لرضوض وصفت بالخطيرة على مستوى الفك فقد على إثرها من اسنان فكه الاسفل. وأضافت نفس المصادر، أن عناصر الدائرة الأمنية اعتقلت حينها الشخصين اللذان هاجما الشرطي وتم الاستماع اليهما في محضر امني لتقديمها للعدالة لتقول كلمتها في القضية وفق التهم الموجهة لهما.
والى ذلك، ولم يكن يعلم رجل الأمن المتواجد بقسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل أن تدخله لاستثبات الأمن بعد الفوضى التي أحدثتها فتاتين كانتا رفقة والدتهما المريضة، سيتلقى على إثرها صفعتين على خده الأيسر من طرف إحدى الفتاتين اللتين تم اعتقالهما على الفور ونقلهما للدائرة الأمنية الأولى لتعميق البحث معهما في القضية.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

.
.